تدريسي من كلية الهندسة جامعة ديالى بقسم الهندسة الميكانيكية ينشر بحثين عالميا في مؤتمر ACC في امريكا
05/10/2017
نشر المدرس الدكتور علي خضير مطلك من قسم الهندسة الميكانيكية​ بكلية الهندسة – جامعة ديالى بحثين ضمن المؤتمر الامريكي لهندسة السيطرة ( American Control Conference ) ACC والذي عقد في مدينة سياتل / ولاية واشنطن الامريكية في نهاية شهر ايار . حيث يعتبر هذا المؤتمر من المؤتمرات الدورية التي تعقد في كل عام وبرعاية عدد  من الجمعيات العلمية

 

نشر المدرس الدكتور علي خضير مطلك من قسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة – جامعة ديالى بحثين ضمن المؤتمر الامريكي لهندسة السيطرة ( American Control Conference ) ACC والذي عقد في مدينة سياتل / ولاية واشنطن الامريكية في نهاية شهر ايار . حيث يعتبر هذا المؤتمر من المؤتمرات الدورية التي تعقد في كل عام وبرعاية عدد  من الجمعيات العلمية .

حيث تناول البحث الاول الموسوم : Switching State-Feedback LPV Control with Uncertain Scheduling  Parameters

تصميم مراقبات حركية للانظمة الخطية ذات المعاملات المتغيرة

يهدف البحث الاول الى دراسة  طريقة جديدة لتصميم مراقبات (Observers) للأنظمة الحركية الخطية المتغيرة (Linear Parameter Varying (LPV)) في حالة الـ Uncertain Scheduling Parameters .

و للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة الرابط ادناه :

http://ieeexplore.ieee.org/document/7963307/

بينما تناول البحث الثاني و الموسوم :Robust Gain-Scheduling Observers for Continuous-Time Linear  Parameter-Varying Systems

تصميم منظومة سيطرة مجدولة للانظمة الخطية المتغيرة في حالة متغير الجدول المشوش يقدّم أسلوب سيطرة حديث في الــ switching gain-scheduling controllers من خلال تقسيم مدى المتغير الى عدة مناطق متراكبة وتطبيق الـ Hysteresis Switching.

ولمزيد من المعلومات حول البحث يمكن زيارة الموقع ادناه :

http://ieeexplore.ieee.org/document/7963309/