كلية الهندسة تحصد المركز الأول ضمن التقييم السنوي للنشاطات الطلابية للكليات الغير اختصاص للعام الدراسي (2018/2017)
07/10/2018
حصدت كلية الهندسة على المركز الأول بين كليات الجامعة ضمن التقييم السنوي للنشاطات الطلابية للكليات الغير اختصاص للعام الدراسي (2018/2017):

 

 

 

 

حصدت كلية الهندسة على المركز الأول بين كليات الجامعة ضمن التقييم السنوي للنشاطات الطلابية للكليات الغير اختصاص للعام الدراسي (2018/2017). ويأتي هذا الإنجاز كصفحة أخرى مشرقة يضاف الى سجل إنجازات الكلية المتحققة في كافة المجالات نتيجة للدعم المباشر من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم وبجهود متميزة من قبل كادر شعبة النشاطات الطلابية في الكلية بالإضافة الى مهارات طلبة الكلية والذين تميزوا بنشاطاتهم وحصدوا مراكز متقدمة فيها.

 

 

 السيد عميد الكلية أوضح للموقع الالكتروني في تصريح بهذه المناسبة ان هذا الإنجاز قد تحقق انطلاقا من روية الكلية في هذا المجال والتي انصبت على تنمية مواهب الطلاب وصقلها وتوجيهها لشغل وقت الفراغ بطريقة ايجابية نافعة، ونشر الوعي الرياضي والثقافة الرياضية لأهميتهما. مبينا ان عمادة الكلية ومن هذه الرؤية قد اولت النشاطات الطلابية اهتماما بالغا وذلك بالاهتمام بالمرافق الرياضية في الكلية، وتأسيس الأسبوع الثقافي في كل ربيع من كل سنة والذي يتضمن إقامة نشاطات وفعاليات مختلفة كمعارض الرسم ومعارض الكتاب ومهرجانات شعرية وغيرها. وقد أعرب سيادته عن بالغ شكره وتقديره لكادر شعبة النشاطات الطلابية لجهودهم المتميزة، ولطلبة الكلية الذين تميزوا في نشاطاتهم وحققوا مراكز متقدمة فيها متمنيا لهم الموفقية والنجاح في مشوارهم الدراسي.