اخبار الكلية

محاضرة عن دور الارشاد التربوي في كلية الهندسة ديالى

   
130 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/12/2017 10:02 مساءا

 

 

 

برعاية ( الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي ) رئيس جامعة ديالى المحترم وبأشراف ( الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ) عميد كلية الهندسة ديالى المحترم . اقامت كلية الهندسة محاضرة عن (( دور الارشاد التربوي بمعالجة مشكلات الطلبة)) يوم الخميس المصادف 7/12/2017 على قاعة الملتقى الاكاديمي القاها (الاستاذ الدكتور حاتم جاسم عزيز) المحترم امين مجلس الجامعة .

    

 

 

 

تناولت المحاضرة التي حضر فيها اعضاء لجان الارشاد التربوي في الاقسام العلمية كافة اهم النقاط التي تبرز دور المرشد التربوي في عملية التربية و التنشئة و تقديم الدعم النفسي للطالب و ايجاد السبل و الاليات التي تعيد الامل و ترسم ملامح النجاح لديه وابعاد الطاقة السلبية عن اجواء الدراسة و الانفتاح على المستقبل و التركيز على الطاقة الايجابية 

تم فتح باب النقاش لبيان بعض الحالات التي تواجه المرشد التربوي والطرق التي اتبعها لتصحيح هذه الحالات ، حيث شارك عدد من المرشدين التربويين في الكلية وتم طرح بعض المواضيع للنقاش و التحاور فيما بينهم والسيد المحاضر .  

وفي ختام المحاضرة منح السيد عميد الكلية شهادة تقديرية تثمينا للسيد المحاضر للجهود المبذولة من قبله في اعداد و تقديم هذه المحاضرة ولأثرها الفعال في تغيير واقع العمل الارشادي في الجامعة .

 


 




حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2017

3:45