اخبار الكلية

استمرار موائد الإفطار الرمضانية لطلبة كلية الهندسة الساكنين في الأقسام الداخلية

   
2991 مشاهدة   |   22 تقييم
تحديث   07/06/2018 11:52 مساءا

بأشراف السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم وبمشاركة تدريسيي ومنتسبي الكلية كافة تواصلت في الكلية إقامة موائد الإفطار الرمضانية لطلبة الكلية الساكنين في الأقسام الداخلية وبكافة مواقعها (القسم الداخلي في بناية الكلية، قسم الطلاب في بناية رئاسة الجامعة، قسم الطالبات في بناية رئاسة الجامعة).

 

حيث مثلت هذه اللقاءات صورة رائعة من صور الاسرة الواحدة والتي تعيشها الكلية، تزامنت مع هذا الشهر الفضيل للتخفيف عن كاهل الطلبة الأعزاء وهم يؤدون امتحاناتهم النهائية للعام الدراسي (2018/2017).

 

السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم أوضح للموقع الالكتروني ان كلية الهندسة بتدريسييها ومنتسبيها وطلبتها هي اسرة واحدة متحابة، مبينا ان هذه المبادرة للسادة تدريسيي ومنتسبي الكلية في إقامة مأدبة إفطار رمضانية للطلبة الساكنين في الأقسام الداخلية ما هي الا تعبير واضح و صورة من صور التوادد والاخاء في الكلية، مبديا سيادته خالص تقديره وتثمينه للجهود المباركة والمبذولة لإقامة هذه المبادرة متمنيا لهم دوام الموفقية والخير.

 

من جانبهم عبر الطلبة عن شكرهم وامتنانهم لعمادة الكلية، وتدريسيي ومنتسبي الكلية على هذه المبادرة وان يواصلوا جدهم ومثابرتهم في تحصيلهم الدراسي لتحقيق النجاح والتفوق.

 




. . . . . . . . . . . . .

حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2018

3:45