اخبار الكلية

السيد عميد كلية الهندسة يتفقد شعبة شؤون الطلبة ويطلع على الاليات المتبعة في منح الوثائق و انجاز المعاملات...

   
4462 مشاهدة   |   5 تقييم
تحديث   21/08/2018 9:51 مساءا

 

 

 

 

من اجل تسريع انجاز المعاملات الخاصة بالطلبة و اختصاراً  للأعمال الادارية التي ترافق انجاز المعاملات الخاصة بهم ، تفقد السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم المحترم شعبة شؤون الطلبة في الكلية وكان بصحبته كل من السيد المعاون  الاداري والمعاون العلمي . حيث اطلع سيادته على الاليات المتبعة في انجاز المعاملات الخاصة بمنح الوثائق و انتقال الطلبة من والى الكلية و كذلك المعاملات الخاصة بإعادة الترشيح وحسب الضوابط الخاصة للعام الدراسي 2018-2019 . حيث ابدى سيادته جملة من الملاحظات التي تسهل انجاز هذه الاعمال بسرعة و دقة عالية ، كما أثنى سيادته على الجهود المبذولة من قبل شعبة التسجيل في الكلية وحرصهم الشديد على تقديم كل ما هو ممكن لتسهيل هذه المعاملات وحسب الضوابط و التعليمات الخاصة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

 

 

 

وفي لقاء خاص مع السيد مدير شعبة شؤون الطلبة في الكلية ( م. ياسر امين احمد ) خص به الموقع الالكتروني والذي بين لنا النقاط المهمة التي تخص الضوابط الخاصة بانتقال الطلبة للسنة الدراسية 2018-2019 والتي تشمل على :
1-  تقديم طلب الى القسم العلمي المعني .
2- دفع رسوم قدرها ( خمسة الاف دينار) عن كل اختيار حيث سيتم اعتماد النظام الالكتروني الذي سوف يفعل من قبل الوزارة و الجامعة .
3- جلب النتيجة الامتحانية ( نسخه اصلية ) مع كتاب تأييد بالاستمرار بالدراسة
4- جلب هوية الطالب و المستمسكات الثبوتية ( اصل و وصورة )
5- جلب السيرة الدراسية و المواد و الوحدات التي استوفاها الطالب خلال السنة الدراسية
6- تم تحديد تاريخ 1/9/2018 كموعد لأنهاء طلبات التقديم .

 




. . . . . . . . . . . . .

حقوق النشر محفوظة لموقع كلية الهندسة جامعة ديالى Copyright (c) 2018

3:45