كلية الهندسة تستكمل جلسات مناقشة مشاريع الملتقى الطلابي
- Categories اخبار الكلية
- Date أبريل 30, 2025
استكملاً لفعاليات الملتقى الطلابي السنوي العاشر انطلقت جلسات مناقشة المشاريع العلمية المتميزة لأقسام الكلية وعلى مختلف القاعات المخصصة للمناقشة من قبل اللجان المُعَدّة لاجراء المناقشة.
تضمنت المشاريع المقدمة افكار علمية متميزة في محتلف المجالات الهندسية والتي تتماشى مع سوق العمل واحتياجات المجتمع فمنها ما ركز على مجالات الذكاء وانترنيت الاشياء ومنها مشاريع تتضمن دوائر كهربائية والكترونية ودوائر الاتصالات اما الجزء الاخر فقد تضمن مشاريع للهندسة المدنية وهندسة الطرق بالاضافة الى الرسومات والتصاميم العلمية التي تخص هندسة العمارة و عدد اخر من المشاريع يخص الهندسة الكيمياوية والبعض الاخر يخص الهندسة الميكانيكية وهندسة المواد.
تخللت الجلسات نقاشات مستفيضة من قبل اللجان والسادة الحضور من اجل تقديم المقترحات والملاحظات التي من شأنها تقويم المشاريع بشكل افضل وليتم تطبيقها بشكل عملي بما يخدم المجتمع.
وفي ختام الجلسات تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المشاركين في الملتقى ومشرفيهم تثمينا لجهودهم ومشاريعهم المتميزة
Next post
عمادة كلية الهندسة تعلن جدول الامتحان النهائي و التقويمي لقسم الهندسة المدنية
You may also like
عقد مجلس كلية الهندسة جلسته الثامنة عشر للعام الدراسي 2024-2025 في يوم الثلاثاء الموافق 19/8/2025 الساعة العاشرة عشر صباحاً على قاعة عمادة كلية الهندسة برئاسة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور انيس عبد الله كاظم المحترم وبحضور كافة الاعضاء. بدأ الاجتماع …
اعلان عن المقاعد الشاغرة للدراسات العليا للعام الدراسي 2025-2026 في كلية الهندسة جامعة ديالى بعد الفرز الثامن
تعلن عمادة كلية الهندسة بجامعة ديالى عن المقاعدة الشاغرة للدراسات العليا و لكافة التخصصات في كليتنا للعام الدراسي 2025-2026 بعد الفرز الثامن وحسب الملف المرفق ادناه: تحميل الملف المرفق
رسالة ماجستير في كلية الهندسة تناقشالسلوك الإنشائي للبلاطة الخرسانية المسلحة المركبة المفرغة ذات الاتجاهين
ناقشت رسالة ماجستير في كلية الهندسة بجامعة ديالى السلوك الإنشائي للبلاطة الخرسانية المسلحة المركبة المفرغة ذات الاتجاهين للطالب حسين محمد صالح مهدي الشمري و التي أجريت يوم الثلاثاء الموافق 19/8/5202 الساعة التاسعة صباحاً في قاعة عمادة كلية الهندسة بجامعة ديالى …