اخبار الكلية

مجلس كلية الهندسة يعقد جلسته الاعتيادية الكترونيا

   
327 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   01/04/2020 10:40 مساءا

عقد مجلس كلية الهندسة جلسته الاعتيادية اليوم الاربعاء الموافق 1/4/2020 الساعة العاشرة صباحاً الكترونيا وعبر الانترنت وباعتماد تطبيق ZOOM برئاسة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور انيس عبدالله كاظم المحترم وبحضور كافة اعضائه .
بدأ الاجتماع السيد العميد المحترم بالترحيب بالاعضاء و ان يحفظ جميع ابناء بلدنا من خطر انتشار فايروس كورونا, كذلك اكد على ضرورة الالتزام بقرارات خلية الازمة و ذلك لما فيها من مصلحة للجميع.
و تم خلال الاجتماع نقل توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم خلال اجتماع مجلس الجامعة الالكتروني
حيث اثنى السيد رئيس الجامعة على المبادرات السخية للسادة تدريسيي ومنتسبي الجامعة بكلياتها و اقسامها بتبرعاتهم التي تم رصد وايصال جزء منها كمستلزمات طبية لصالح دائرة صحة ديالى والايعاز للجنة التبرعات المركزية بتوزيع سلات غدائية للعوائل المتعففة ومحاولة تغطية اغلب مناطق المحافظة و كذلك الايعاز الى الكليات بتوزيع بعض السلات الغذائية بحسب الرقعة الجغرافية القريبة من الكلية. .كذلك التاكيد على تقديم المبادرات التي من شأنها التخفيف من وطأة الظرف الحالي الذي يمر به بلدنا العزيز وابنائه وهم يواجهون خطر تفشي وباء فايروس.
ثم تناول مجلس الكلية المواضيع المدرجة في جدول اعماله ومنها الكتب الواردة من وزراة التعليم العالي و البحث العلمي و المتضمنه التعليم الالكتروني و اهم المواعيد و القرارات التي صدرت و للدراستين العليا و الاولية و كذلك موضوع الاجور الدراسية و تم التاكيد على العمل بموجبها و ان تكون هناك متابعة من قبل روؤساء الاقسام العلمية لما ورد فيها و تذليل الصعوبات امام الطلبة.وفي ختام الاجتماع شكر السيد عميد الكلية كافة السادة اعضاء مجلس الكلية على حضورهم هذا الاجتماع الالكتروني وعلى جهودهم في التواصل مع تدريسييهم وطلبتهم ومتابعة المنصة الالكترونية للتعليم و مساهمتهم الفاعلة في حملة التبرعات وان يحفظ الله الجميع.




3:45