اخبار الكلية

مجلس كلية الهندسة يعقد اجتماعه الرابع عشر للعام الدراسي 2019/2020

   
294 مشاهدة   |   4 تقييم
تحديث   30/05/2020 5:26 مساءا

عقد مجلس كلية الهندسة جلسته الاعتيادية الرابعة عشر للعام الدراسي 2019/2020 هذا اليوم السبت الموافق 30/5/2020 وعبر شبكة الانترنت وباعتماد تطبيق ZOOM برئاسة السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور انيس عبدالله كاظم المحترم وبحضور كافة اعضائه .

افتتح السيد العميد المحترم الاجتماع بالترحيب بالاعضاء ومباركة الجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك وان يحفظ الله جميع ابناء بلدنا من خطر انتشار فايروس كورونا والتأكيد على ضرورة الالتزام  بقرارات خلية الازمة لما فيها من مصلحة للجميع لحين انحسار الوباء و السيطرة عليه.

          وتم خلال الاجتماع نقل توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم خلال اجتماع مجلس الجامعة الالكتروني المنعقد مؤخرا مع توضيح اهم الامور والقرارات التي تم اتخاذها خلاله, حيث اثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود التي تبذلها الكليات والملاك التدريسي في مرحلة التعليم الالكتروني وسعيها الدؤوب لغرض انجاح العام الدراسي.

 

 

ثم تناول مجلس الكلية المواضيع المدرجة في جدول اعماله ومنها الكتب الواردة من وزراة التعليم العالي والبحث العلمي المتضمنة موضوع التعليم الالكتروني واهم المواعيد والقرارات التي صدرت و للدراستين العليا والاولية واستمرارية الفصل الدراسي الثاني وبشكل الكتروني فضلا عن مناقشة الكتب الوزارية الواردة من دائرة البحث والتطوير ودائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة المتضمنة اليات استكمال السنة الدراسية والتحضيرية للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠ لطلبة الدراسات العليا والدراسة الاولية والية اجراء الامتحانات الكترونياً اعتمادا على الجداول المحددة من قبل الوزارة.

كما ناقشت الجلسة كتاب الوزارة الخاص بتحفيز البحث العلمي ووجه السيد العميد على اعداد قوائم باسماء السادة الباحثين الذين نشروا بحوثا ضمن مستوعبات سكوباس وكلاريفيت منذ بداية هذا العام ٢٠٢٠ ولغاية الان ليتسنى تثمين جهود الباحثين وفق التوجيه الوزاري.

وفي ختام الاجتماع شكر السيد عميد الكلية كافة السادة اعضاء المجلس على حضورهم وثمن جهود السادة المعاونين ورؤوساء الاقسام العلمية وكافة التدريسين ودورهم في التواصل الالكتروني المستمر في المحاضرات العلمية مع الطلبة و كافة الانشطة الالكترونية الاخرى وتمنى لهم الصحة و السلامة وان يحفظ الله الجميع.

 

 




3:45