علي خضير

حصل على شهادة البكلوريوس و شهادة الماجستير في الهندسة الميكاترونكس من جامعة بغداد عام 2000 و 2004. حصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية / ميكاترونكس  من جامعة ولاية ميشيغان الامريكية وحصل على جائزة افضل طالب متميز في الدراسات العليا من نفس الجامعة. تدريسي في كلية الهندسة / جامعة ديالى منذ 2006. عمل كمقيّم علمي لعدد من المجلات العلمية العالمية. نشر عدة بحوث علمية في هندسة السيطرة والطيران في مجلات ومؤتمرات مختلفة. حصل على عضوية الجمعية الامريكية للمهندسين الامريكية (ASME).

الاهتمامات البحثية: Robust control systems, Linear Parameter Varying (LPV) systems, Aerospace applications, Gain-scheduling control

 

He, T., Al-Jiboory, A. K., Zhu, G. G., Swei, S. S. M., & Su, W. (2018). Application of ICC LPV control to a blended-wing-body airplane with guaranteed H∞ performance. Aerospace Science and Technology81, 88-98.

Al-Jiboory, Ali Khudhair, and Guoming Zhu. "Mode shape matching for LPV modeling to handle mode veering phenomena." International Journal of Dynamics and Control 7, no. 2 (2019): 469-475.

Alhmoud, Lina, and Ali Khudhair Al-Jiboory. "Synthesis Conditions for LPV Controller with Input Covariance Constraints." Open Engineering 9, no. 1: 144-150.

   

 

3:45